أهم الأخبارمحلي

وزيرة “الخدمات” بالإنابة تتفقد مطار الكويت لمتابعة إجراءات التعامل مع “كورونا”

(كونا) – تفقدت وزيرة الشؤون الاجتماعية ووزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية ووزيرة الدولة لشؤون الخدمات الكويتية بالإنابة مريم العقيل اليوم الأربعاء مطار الكويت الدولي للاطلاع على اجراءات الإدارة العامة للطيران المدني للتعامل مع فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وذكرت (الطيران المدني) في بيان صحفي أن الوزيرة العقيل تابعت الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الإدارة وآخر المستجدات التي تطرأ في دول العالم للتعامل مع الفيروس وكيفية التعامل مع هذه التطورات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأضافت أن العقيل حضرت الاجتماع اليومي للجنة العليا للتعامل مع (كورونا المستجد) بحضور رئيس (الطيران المدني) الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح وعدد من المسؤولين المعنيين.

وبينت أن الوزيرة نقلت خلال زيارتها شكر وتقدير سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء لجميع العاملين في (الطيران المدني) الذين يقفون في الصفوف الأولى لحماية الكويت كونهم يتعاملون مع الركاب القادمين إلى المطار.

ونقل البيان عن العقيل ثقتها بقدرة مسؤولي وموظفي (الطيران المدني) في تجاوز كل الصعاب لخدمة بلدهم الكويت بالتعاون مع كل الجهات الحكومية المعنية وشركات الطيران ومقدمي الخدمة العاملة في مطار الكويت الدولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.