أهم الأخباربرلمانيات

الغانم: مكتب المجلس سيجتمع غدا مع الحكومة للاطلاع على اجراءات مكافحة كورونا

(كونا) – أعلن رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم ان مكتب المجلس سوف يجتمع غدا مع سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين بحضور النواب الراغبين للاطلاع على كافة التطورات بشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وأضاف الغانم في تصريح للصحفيين في مجلس الامة اليوم الاثنين ان “قرار عقد الاجتماع أعلن عنه سابقا بدلا من تحديد جلسة خاصة لمناقشة تلك التداعيات والاجراءات الحكومية لمكافحة هذا الوباء”.

وقال “ذكرت في تصريحي عندما ألغينا انعقاد الجلسة الطارئة بشأن كورونا أنه سيتم الاستعاضة عن الجلسة بلقاء مصغر بين مكتب المجلس والمعنيين في الحكومة والذي سيكون يوم غد الساعة 30ر12”.

وذكر الغانم ان “الاجتماع سيكون للاطلاع على آخر التطورات بشأن فيروس كورونا وما قامت به الحكومة من إجراءات لمكافحة هذا الوباء”.

وشدد على التزامه بتطبيق توجيهات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة الكويتية قدر المستطاع مجددا دعمه ومساندته للمعنيين في الحكومة والكوادر الطبية والفنية المتخصصة في وزارة الصحة وكافة الجهات المعنية الاخرى والمتطوعين.

واشار الى ان “يوم غد سيكون فرصة للاجابة على بعض الاستفسارات الموجودة لدى النواب وقد جمعت العديد من الأسئلة التي سنوجهها الى الوزراء” موضحا ان الاجتماع لن يكون مطولا حتى لا ينشغل الوزراء عن القيام بأعمالهم.

وكان الرئيس الغانم أعلن في 29 فبراير الماضي عدم عقد جلسة خاصة كانت مقررة لمناقشة تداعيات فيروس كورونا نظرا لوجود عدة مستجدات في غاية الأهمية على أن يستعاض عنها باجتماع في مكتب مجلس الامة يتم الإعلان عنه لاحقا بعد التنسيق مع الحكومة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.