أهم الأخباربلدي

بلدية الكويت: إغلاق 6 محلات خالفت الاجراءات الاحترازية بمحافظتي العاصمة والفروانية

(كونا) – أعلنت بلدية الكويت اليوم الخميس إغلاق ستة محلات تجارية في محافظتي العاصمة والفروانية لمخالفتهم الاجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

وقال مدير إدارة التدقيق ومتابعة الخدمات البلدية إيمان الكندري في بيان صحفي إن الجولة الميدانية في محافظة العاصمة التي نفذتها النوبة (ب) أسفرت عن تنفيذ اغلاق ثلاثة محلات وتحرير ثلاثة مخالفات لمخالفتهم القرارات الصادرة من قبل البلدية فضلا عن توجيه أربعة تنبيهات.

وأكدت الكندري حرص البلدية على اتخاذ كل الاجراءات الاحترازية والوقائية تجنبا لانتشار الفيروس المستجد عبر جولات ميدانية بمناطق المحافظة للتأكد من التزام اصحاب المحلات بالقرارات الصادرة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

من جانبه أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة الفروانية أحمد الشريكة وفق البيان إغلاق ثلاثة محلات بمنطقة خيطان تضمنت محل مجوهرات وبنشر وكراج تطبيقا للقرارين (709 و710) لسنة 2020 وتحرير خمس مخالفات بعد الكشف على 40 محلا.

وأشار الشريكة الى تواصل الجولات الميدانية على المحلات بجميع مناطق المحافظة للتأكد من تطبيق القرارات والتعاميم الصادرة من البلدية في هذه الظروف الاستثنائية.
ودعا المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على الخط الساخن (139) الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب (24727732) في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.