أهم الأخباربلدي

“البلدية”: قطع التيار الكهربائي عن 11 عقاراً مخالفاً بمحافظة الجهراء

(كونا) – أعلنت بلدية الكويت أن الفريق الرقابي في محافظة الجهراء بالتعاون مع الجهات المعنية بالدولة نفذ اجراءات قطع التيار الكهربائي عن 11 عقارا هناك لمخالفتها القرار الوزاري بمنع سكن العزاب في مناطق السكن الخاص والنموذجي.

وقالت البلدية في بيان صحفي لإدارة العلاقات العامة اليوم الثلاثاء إن الجولات الميدانية مستمرة لرصد جميع العقارات المخالفة لاتخاذ الإجراءات القانونية وصولا إلى قطع التيار الكهربائي.

ودعت أصحاب العقارات إلى التعاون مع فرق البلدية الرقابية أثناء جولاتهم الميدانية تجنبا للمساءلة القانونية كما دعت الجميع في حال وجود شكوى تتعلق بالعزاب التواصل عبر رقم الواتس أب (24727732) لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

وعلى صعيد آخر كشفت الادارة في تقرير إحصائي صادر من إدارة الخدمات العامة عن تلقي قسم الطوارئ الخط الساخن 2194 بلاغا وشكوى في جميع المحافظات منذ الأول من مارس الماضي حتى يوم أمس الاثنين.

وذكرت أن أعلى معدل للشكاوى كان في محافظة الأحمدي بواقع 534 شكوى تلتها محافظة الجهراء ب 498 شكوى وجاءت محافظة الفروانية ثالثا بواقع 459 شكوى ثم محافظة العاصمة بمعدل 272 شكوى فمحافظة حولي 264 شكوى وجاءت محافظة مبارك الكبير في الترتيب الأخير ب 167 شكوى.

وبينت أن جميع الشكاوى التي يتم استقبالها عبر خدمة الواتس أب وخدمة الخط الساخن (139) من قسم الطوارئ التابع لإدارة الخدمات يتم ادخالها في جهاز الحاسب الآلي ومتابعتها من موظفي الخط الساخن بعد تحويلها إلى جهات الاختصاص في البلدية طبقا للمحافظات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.