محليمحليات

القاهرة: زيارة سمو رئيس الوزراء لمصر تأكيد للروابط “الوثيقة والتاريخية”

(كونا)- رحبت رئاسة مجلس الوزراء المصري اليوم الاحد بالزيارة الرسمية التي يقوم بها سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء للقاهرة على رأس وفد رفيع المستوى يضم عددا من الوزراء والمسؤولين.

وقال المتحدث باسم رئاسة المجلس المستشار نادر سعد في بيان إن الزيارة “تأتى تأكيدا لما تتمتع به العلاقات الثنائية من روابط وثيقة وتاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين”.

وأضاف المتحدث أن العلاقات الثنائية “تشهد تناميا ملحوظا خلال هذه المرحلة وهو ما يجب البناء عليه لدفع أطر التعاون المشتركة لمجال أرحب بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويحقق طموحاتهما”.

كما أكد أهمية البناء أيضا على ما تم من زيارات متبادلة “ناجحة” بين البلدين على كل المستويات تستهدف الوصول الى تحقيق هذه الأهداف.
وذكر المتحدث أن زيارة سمو رئيس مجلس الوزراء لمصر تتناول سبل دعم وتعزيز أوجه التعاون المشتركة في مختلف المجالات وكذا بحث تطورات الأوضاع على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

واشار الى ان الزيارة ستشهد التوقيع على عدد من اتفاقيات التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين.

ووصل سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء والوفد الرسمي المرافق لسموه الى القاهرة في وقت سابق اليوم في زيارة رسمية لمصر تستغرق يومين.

وكان في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله الى مطار القاهرة الدولي رئيس مجلس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.