أهم الأخبارعربي و دولي

مصر: إقالة معاون وزير القوى العاملة لاساءته بحق الكويت وإحالته إلى التحقيق فورا

(كونا) – استنكرت وزارة القوى العاملة المصرية اليوم السبت ما صدر من احد مسؤوليها من الاساءة بحق دولة الكويت ورموزها وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي الشخصي (الفيس بوك).

ورفضت الوزارة في بيان لها نقلته وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية “كليا” ما صدر من احد مسؤوليها مشددة على انها اتخذت الاجراءات القانونية “على الفور” بحق المسؤول عن هذه الاساءة.

واكدت أن ما صدر من هذا المسؤول عبر وسائل التواصل الاجتماعي “يعتبر تجاوزا واخلالا ولا يمت من قريب أو بعيد بصلة للحكومة المصرية حيث أن ما صدر من هذا المسؤول جاء من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي”.

وكشفت الوزارة عن أنها قامت باقالة “معاون وزير القوى العاملة” من منصبة فضلا عن احالته الى التحقيق “فورا” أمام لجنة قانونية على مستوى عال للتحقيق في الموضوع واصدار قرار بايقافه عن العمل فترة التحقيق.

وأكدت وزارة القوى العاملة في ختام بيانها “حرصها على العلاقة الوطيدة والقوية بين مصر ودولة الكويت شعبا ودولة لاسيما في ضوء اشتراك مواطني البلدين في نضالات مشتركة امتزجت فيها دماؤهم الزكية تضامنا مع بعضهما البعض”.

واضافت أن “هذه العلاقات تتمتع باهتمام الجانبين وتحظى بحرصهما المتبادل على تنميتها الى آفاق أرحب بما يحقق المصلحة المشتركة للشعبين”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.