أهم الأخباررياضة عربية

الهلال السعودي يتوج بطلا لدوري أبطال آسيا

توج فريق (الهلال) السعودي بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه إثر فوزه بهدفين نظيفين على مضيفه (أوراوا ريد دايموندز) الياباني في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد في إياب نهائي البطولة.

ودخل (الهلال) المباراة بثقة مستفيدا من تحقيقه فوزا مهما بهدف دون رد على منافسه الياباني في ذهاب نهائي البطولة الذي استضافه ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في التاسع من نوفمبر الجاري.

وشهد الشوط الأول من مباراة الإياب التي أقيمت على أرضية ملعب (سايتاما) الياباني هجمات متبادلة بين الفريقين الا ان أيا منهما لم يتمكن من انهائها بصورة سليمة لينتهي بذلك بالتعادل السلبي بينهما.

وفي الشوط الثاني تمكن لاعب (الهلال) سالم الدوسري من احراز هدف في الدقيقة ال74 ليعزز بذلك حظوظ فريقه في نيل لقب البطولة الأهم في القارة الآسيوية ويصعب كثيرا من قدرة (أوراوا ريد دايموندز) على العودة للمنافسة.

وتمكن بعدها لاعبو (الهلال) من الاحتفاظ بالكرة وشن مزيد من الهجمات على الفريق المنافس توجت باحراز اللاعب الفرنسي وهداف البطولة بافيتيمبي غوميز هدفا ثانيا للفريق السعودي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع وسط صدمة من لاعبي (أوراوا ريد دايموندز) لتنتهي المباراة بعدها بفوز الفريق السعودي بهدفين نظيفين.

وتوج بذلك (الهلال) بلقب بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه إثر فوزه بنهائي البطولة على (أوراوا ريد دايموندز) بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بمجموع المباراتين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.