أهم الأخباررياضة عربية

المنتخب اليمني يظهر بصورة مشرفة ويحرج نظيره السوري

(كونا) – قدم المنتخب اليمني اليوم الاثنين مباراة عالية المستوى اتسمت بالروح القتالية والشجاعة ما ادى الى تعادله مع نظيره السوري ليثبت عبارة “كرة القدم تعطي من يعطيها”.

وبدأ الشوط الاول من المباراة التي جاءت ضمن منافسات المجموعة الاولى من البطولة المقامة حاليا في العراق بأداء سلبي من المنتخب السوري الذي لم يتمكن من فرض اسلوبه رغم افضليته على الورق.

ولكن هذا الامر لم يأت من فراغ بل بفضل اسلوب الضغط العالي الذي انتهجه المنتخب اليمني اذ تمكن من الوصول للمرمى السوري اكثر من مرة قبل تسجيل اللاعب محسن قراوي هدف التقدم في الوقت بدل الضائع من الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب السوري راميا كل ثقله للعودة بالنتيجة وسنحت له العديد من الفرص حتى تمكن اللاعب فراس الخطيب من احراز التعادل لفريقه في الدقيقة 61 كما تمكن المتخب اليمني من تهديد المرمى السوري عدة مرات.

وبهذه النتيجة اصبحت حظوظ المنتخبين في التأهل ضعيفة اذ يقبع المنتخبان في ذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة لكل منهما في حين يتصدر المنتخب العراقي المجموعة برصيد ست نقاط يأتي خلفه منتخبا لبنان وفلسطين بثلاث نقاط لكل منهما.

ووزع نظام البطولة المنتخبات التسعة المشاركة الى مجموعتين يتأهل المتصدر من كل مجموعة للمباراة النهائية المقررة يوم 14 اغسطس المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.