أهم الأخباررياضة عالمية

إسبانيا تعلن قائمتها لمواجهتي رومانيا وجزر الفارو الشهر المقبل

(كونا) – كشف المدرب الفني للمنتخب الاسباني لكرة القدم روبرتو مورينو اليوم الجمعة عن قائمة المستدعين لخوض مواجهتي رومانيا وجزر الفارو ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) الشهر المقبل.

وأعلن الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم في بيان على موقعه الالكتروني الرسمي عودة تياغو ألكانتارا وباكو ألكاسير إلى المنتخب (لا روخا) وغياب الثنائي إياغو اسباس وسانتي كازورلا في مفاجأة كبيرة. وضمت القائمة كيبا أريزابالاغا وديفيد دي خيا وباو لوبيز في حراسة المرمى وداني كارفاخال وسيرجيو راموس وجوردي ألبا وماريو هيرموسو وجوزيه لويس غايا وأوناي نونيز ودييغو يورنتي في الدفاع.

وفي خط الوسط سيلعب خيسوس نافاس وسيرجيو بوسكيتس وداني باريخو ورودري وتياغو ألكانتارا وساؤول نيغيز وفابيان رويز وسوسو وداني سيبايوس فيما يضم خط الهجوم كلا من رودريغو مورينو وبابلو سارابيا وباكو ألكاسير وميكيل أويارزابال.

ويعتلي المنتخب الإسباني برصيد 12 نقطة صدارة ترتيب المجموعة السادسة التي تضم منتخبات رومانيا والسويد والنرويج ومالطا وجزر الفارو علما انه سيواجه رومانيا في بوخارست في الخامس من سبتمبر المقبل ثم جزر الفارو في ملعب (المولينون) شمال إسبانيا في الثامن من الشهر نفسه.

وكشف الاتحاد عن قائمة المستدعين في بيان بعد إعلانه إلغاء المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر ان يعقده مورينو اليوم للاعلان عن القائمة في إشارة تضامن واحترام لمدرب المنتخب الوطني السابق لويس انريكي بعد وفاة ابنته البالغة من العمر تسع سنوات أمس الخميس بعد صراع مع مرض السرطان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.